تحرش مزدوج .. قصة واقعية

صورة

استغل عمر حافلة من الموقف الجديد متوجها الى ام درمان بعد ان كان في زيارة لصديقه في داخلية جامعة الخرطوم وركبت بجانبه بنت متوسطة بينه وبين ولد آخر يجلس في الجانب المقابل ، تحركت الحافلة وعبرت النيل الأبيض الى ام درمان وفي الطريق لاحظ عمر ان البنت متضايقة قليلا تجاهل الامر في باديء الامر ولكنه وجد انها تتحرك في اتجاهه وسمع صوتا يشبه البكاء اكتشف بعدها ان الولد الذي يجلس بجانبها من الناحية الاخرى يتحرش بها وهي لا تستطيع ان تتكلم فقام عمر بعد أن تأكد أن الشاب بالفعل يتحرش بها بضرب الشاب وحصلت ضجة كبيرة في الحافلة انتهت بنزول عمر مع ذلك المتحرش الذي اكمل عمر ضربه حتى بكى ! وصف عمر ملابس تلك الفتاة بأنها لابسة عباية محتشمة . أشار عمر بيده ليستغل مركبة أخرى فتوقفت حافلة ليركب عمر ولسوء حظه فقد جلس بجوار فتاة أيضا فهو لم يجد مكانا آخر ليجلس فيه ، كانت الفتاة تجلس والى جانبها شباك الحافلة من ناحية ومن الناحية الاخرى عمر ، بعد مضي عدة دقائق احس عمر ان الفتاة متضايقة فأزاح جسده الى الجانب الآخر قليلا غير انها ألصقت جسدها به مرة أخرى فلاحظ عمر تعمدها لوجود مساحة بينها وبين الشباك .. ومما زاد الأمر وضوحا وضعها ليدها تقريبا في رجله الا انه بجانب تنهداتها ، كانت ردة فعل عمر أن أعطاها نظرة وقام من مقعده بعد ان وجد أحد الركاب قد نزل من الحافلة ..
عندما وصل عمر الى “بيت العزابة” الذي يسكن فيه كان يفكر كثيرا وكان في حالة مزاجية سيئة ويفكر كثيرا في تناقض هذا المجتمع الذي يعيش فيه ، كيف في أقل من ساعة يدافع عن بنت بريئة تحرش بها احدهم لتأتي أخرى تتحرش فيه !!

عمر جاء الى ولاية الخرطوم بغرض الدراسة في الجامعة وهو في الاصل من احدى قرى ولاية نهر النيل .

تعليق:لا يوجد هناك أي سبب للتحرش أبداً ويجب الا يتخذ من اللبس مبررا له ، مع الاخذ في الاعتبار وجود سقف للحرية دوما بما فيها حرية الملبس بتحديد واضح في القانون لأن الحرية بلا مسؤولية نوع من الفوضى برأيي .

*ملحوظة:القصة حقيقية.

Advertisements

فكرتان اثنتان على ”تحرش مزدوج .. قصة واقعية

  1. و الله شيء يحزن الصراحة 😦

  2. العنوان كان يكون: تحرش وتحرش مضاد….حادثة من الواقع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s